بقلم: محمد جواد أبو رهف
استقبل عامل إقليم تطوان، السيد عبد الرزاق المنصوري، اليوم الأربعاء بمقر العمالة، التلميذة المتفوقة سلمى الغازي مرفوقة بوالديها، وذلك بحضور السيد الكاتب العام للإقليم، والسيدة مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ومدير الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي.
وجاء هذا الاستقبال عقب تتويج سلمى الغازي بأعلى معدل على صعيد جهة طنجة-تطوان-الحسيمة في امتحانات البكالوريا برسم دورة 2026، وهو إنجاز يعكس مستوى الجدية والاجتهاد الذي بصمت عليه طيلة مسارها الدراسي.
وخلال اللقاء، نوه عامل الإقليم بهذا التميز المستحق، معتبراً أن تفوق سلمى الغازي يشكل مصدر فخر لإقليم تطوان ولأسرتها وأطرها التربوية، كما يعكس جودة الجهود المبذولة من طرف مختلف المتدخلين في المنظومة التعليمية.
ويأتي هذا التكريم في إطار تشجيع التميز الدراسي وتحفيز التلاميذ على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق النجاح والتفوق.

