متابعة محمد العربي اطريبش
تمكنت المصالح الأمنية والجمارك العاملة بمعبر باب سبتة المحتلة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، من إحباط محاولتين منفصلتين لتهريب مخدر الشيرا، وذلك في ظرف لا يتجاوز ساعة واحدة.
وأسفرت العملية الأولى، التي جرت حوالي الساعة الرابعة والنصف صباحاً، عن حجز 25 كيلوغراماً من مخدر الشيرا كانت مخبأة على متن سيارة من نوع مرسيدس، فيما مكنت العملية الثانية، حوالي الساعة الخامسة والنصف صباحاً، من حجز 16 كيلوغراماً من المخدر نفسه كانت على متن سيارة من نوع أودي.
وحسب المعطيات الأولية، فإن السيارتين تحملان ترقيم مدينة سبتة المحتلة، فيما تواصل المصالح الأمنية والجمارك أبحاثها وتحرياتها لتحديد جميع ظروف وملابسات هاتين القضيتين والكشف عن الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

