تطوان44
أعلن نادي المغرب التطواني في بلاغ له أنه في إطار مباراة الدورة 29 من البطولة الإحترافية لكرة القدم التي ستجمع يوم الأحد 02 يونيو المقبل بضيفه فريق الجيش الملكي بداية من الساعة السادسة مساء بملعب سانية الرمل بتطوان ستقتصر فقط على حضور جمهور فريق المغرب التطواني.
وأوضح النادي التطواني في البلاغ ذاته أنه وبعد اجتماع يوم أمس الأربعاء 29 ماي الجاري، فقد قررت اللجنة المختلطة تخصيص تذاكر المقابلة المذكورة للجمهور المحلي فقط دون حضور الجمهور الفريق الزائر ومنعه من التنقل لمدينة تطوان.

